عضوية البستان السنوية

لماذا تقومين بدورك وحدك، بلا دعم، و بمشاعر حيرة و لوم عدم ثقة؟ بينما يمكنك في المقابل أن تقومي بهذا الدور بأفضل صورة وأنت تشعرين بأنك مهمة، ومسموعة، و بثقة؟ 

”لا أؤمن أبداً بأن الوالدية دور يجب أن يؤديه المربي بمفرده بعيداً عن الدعم المجتمعي، ولهذا قمت بتصميم هذا البرنامج“

تقى مرهون

عضوية البستان السنوية

محتوى حصري يقدم لكِ كل ما تحتاجينه لتكوني أفضل أم لأطفالك، ولتدعمي أطفالك في رحلة نموهم متبعة أفضل الممارسات العلمية. بهذه العضوية تحصلين أيضاً على مجتمع داعم من الأمهات، يشبهونك في رحلة الأمومة، يساندونك في تحقيق أهدافك، ويسمعونك وقت ضعفك.

مميزات عضويتك السنوية في برنامج البستان

برنامج البستان صديقك في أمومتك

بإشراف تقى مرهون، مدربة وعي والدي معتمدة، وبإدارة أمهات تم تدريبهن خصيصاً لهذا البرنامج.

آراء المشتركات

البرنامج ساعد الكثير من الأمهات في إعادة الفرح والهدوء و التوازن لعوائلهن ومنازلهن، وساعدهن في بناء علاقات حقيقية تمتد لخارج العالم الافتراضي.

وجدت في برنامج البستان البيئة الداعمة والراحة النفسية. البستان مثل الانتعاش للروح و النفس، واللقاءات الأسبوعية تعطي شعوراً بالدعم والتشجيع و الدافع للمواصلة. أصبح هذا المجتمع جزءاً من حياتي و روتيناً لا أحب أن ينقطع

نور

برنامج البستان نبع يتدفق بعطاء لامحدود، إضافة إلى أنه غني بالمواضيع و اللقاءات التي أعود لها بين الحين والآخر للتعلم، إلا إنه بالنسبة لي المتنفس والمكان الذي وجدت فيه الحضن الدافىء لتقبلي كأم دون أحكام. كل أم تضيف لي الكثير سواء في اللقاءات، الدردشة، أو الأسئلة التي تطرحها.. في البستان أشعر أنني أم طبيعية، تمر بتحديات حالها حال غيرها

زينب

وجدت في البستان ما أحتاجه من دعم ومعرفة، مجتمع يشبهني، وفي اختلافه يكملني

عائشة

أكثر ما يميز البستان وجود أمهات تقول لي (مشاعرك مقبولة أياً كانت). كانت تأتي هذه العبارة في الوقت المناسب دائماً مثل البلسم

زهرة

البستان هو ملجأي الآمن ، ومنبع المعرفة

زهراء

احجزي مقعدك معنا اليوم

الاشتراك يفتح بشكل دوري، اتركي تفاصيل التواصل الخاصة بك هنا وسنبلغك فور فتح باب الاشتراك قريباً

دفعة واحدة

وفّري في استشمارك بالدفع مرّة واحدة
د.ب 289
  •  

دفعتين

كل ستّة أشهر
د.ب 147
  •  
الأكثر شراءاً

الدفع شهريّاً

على ١٢ شهراً
د.ب 26
  •  

الأسئلة المكررة

إذا كنتِ ستشترين كل ما نشاركه معك في البستان، فإن التكلفة ستكون عالية، دون حصولك على المجتمع الداعم. بينما يمكنك في مقابل أقل من دينار بحريني يومياً (دولار ونصف أمريكي) ، الحصول على مكان يشحن طاقتك، يقدم لك التعاطف، و يزودك بالممارسات القائمة على الأبحاث التي تساعدك في علاقتك بنفسك و طفلك. البستان هو الخيار الأمثل للكثير من الأمهات اللاتي يرغبن باكتساب المعرفة والحصول على الدعم باستثمار مادي مناسب جداً.

البرنامج غير مصمم لفئة عمرية محددة دون غيرها، خصوصاً وأنك أنتِ، الأم، المحور في هذا البرنامج كله. الممارسات والأدوات الوالدية التي سأدعمك في اكتسابها يمكنك تطبيقها مع الأطفال حتى من السنة الأولى وتمتد إلى عمر ١٢ سنة. 

تخصيص ما يعادل ربع ساعة يومياً سيكون كافياً للاستفادة من المحتوى التعليمي المتاح في البرنامج في الوقت الذي يناسبك. جميع الاستضافات و اللقاءات يتم تسجيلها في حال لم تتمكني من الحضور مباشرة، وحضورك للقاءات الدعم الأسبوعية يعتمد على وقتك، و طاقتك النفسية للاستماع لغيرك.

نؤمن أن وسائل التواصل الاجتماعي – منها الانستجرام و مجموعات الوتس اب – ليست المكان الأمثل ! لذلك قمنا بتصميم البرنامج على منصة خاصة، يمكنك الوصول لها من خلال تحميل تطبيق خاص على هاتفك، أو من خلال متصفح الانترنت الخاص بك من على جهاز الكمبيوتر. 

لا نقوم بمشاركة تفاصيلك الخاصة مع أي جهة خارج برنامج البستان. البرنامج يوفر لكِ مساحة آمنة يمكنك اختيار الاسم/اللقب الذي ترغبين به عند إنشاء حسابك، ويمكنك التحكم في خاصية إظهار موقع بلدك، وبالتأكيد يمكنك التحكم في المعلومات التي تقدمينها عن نفسك وعائلتك. هناك قوانين خاصة بالمجتمع لضمان خصوصية وحرية الجميع، مع إجراءات لمن يقوم بانتهاك أي من بنودها.

هذا البرنامج مقدم حالياً للأمهات فقط، ولكن عضويتك تسمح لك بمشاهدة المحتوى التعليمي المسجل مسبقاً معه. عضويتك لا تسمح لك بمشاركة أي من المحتوى أو مشاركة تفاصيل دخولك مع أي شخص آخر.

98% من المشتركات يشعرن بالرضا عن البرنامج و ينصحن الأمهات به. إذا اشتركت ورأيت أن البرنامج غير مناسب لك خلال أسبوعين من البدء، فما عليك سوى التواصل معنا وسنقوم بإعادة مبلغ العضوية لك. تذكري أن البرنامج سيكون فعالاً ومناسباً في حالة واحدة فقط! إذا كنت مستعدة للتغيير، وإذا كنت ستعملين على تطبيق ما فيه.

يمكنك الدفع دفعة واحدة (٢٨٩ دينار بحريني) ، أو على دفعتين (١٤٧ دينار لكل دفعة)، أو دفعات شهرية على ١٢ شهراً (٢٦ دينار لكل دفعة ) .

لا يمكن إلغاء الإشتراك بعد أسبوعين من البدء، ولا يمكن الإشتراك لفترة أقل من سنة ميلادية كاملة.